مورغانز بوميد

تسريحة شعر


مثالية لإنشاء أنماط كلاسيكية ، من الأجزاء الجانبية إلى البومبادور ، منتجات تصفيف الشعر الشهيرة من Morgan غير دهنية وتأتي في مجموعة متنوعة من الحوامل والتشطيبات والمكونات لتناسب احتياجات جميع أنواع الشعر وأنماطه. من الدهن الشهير للعلامة التجارية إلى الطين الاحترافي ، والمعاجين ، والحلوى ، ومساحيق الكثافة ، وكريمات التزيين ، وبخاخات الشعر ، وأكثر من ذلك ، تقدم مجموعة Morgan’s Hair Styling كل ما تحتاجه لإنشاء أسلوبك الفريد.

تسوق الآن

اللحية والشارب


تتميز بمجموعة واسعة من منتجات العناية باللحية والشارب ، من غسول اللحية المكثف إلى شمع التصفيف غير الدهني ، تمنح منتجات Morgan’s Beard & Moustache لحيتك وشاربك العلاج النهائي. قادرة على ترويض حتى أكثر شعر الوجه صعوبة ، تتيح لك منتجات Morgan’s Beard & Moustache تحسين أسلوبك والمظهر الأكثر حدة بغض النظر عن أي شيء.

تسوق الآن

حلق


تمنحك مجموعة الحلاقة الحصرية من Morgan الأدوات التي تحتاجها للحصول على حلاقة دقيقة بجودة الحلاقة في راحة حمامك. صُممت مجموعة مورجان للحلاقة باستخدام مزيج فريد من الزيوت الأساسية والمكونات المتميزة ، وقد غطيت من الألف إلى الياء ، من الكريمات التحضيرية قبل الحلاقة إلى بلسم منعش بعد الحلاقة المعطر بذوق مع العطر المميز للعلامة التجارية.

تسوق الآن

العناية بالوجه والجسم / سبا


لا تقتصر أيام السبا على النساء فقط. دلل نفسك بمجموعة مورغان الفاخرة من منتجات العناية بالوجه والجسم / السبا المصممة خصيصًا لترطيب البشرة وتهدئة العقل. من كريمات اليد ومستحضرات الجسم إلى الكولونيا المثيرة ، تقدم مجموعة العناية بالوجه والجسم / السبا من Morgan’s أفضل علاجات الاسترخاء في المنزل للرجال الذين يرغبون في الشعور بمظهر جيد.

تسوق الآن

شامبو


تضمن لك أنواع الشامبو اليومية من Morgan أن تبدأ اليوم وأنت تشعر بالانتعاش والنشاط. الإضافة المثالية لمجموعة العناية بالشعر لأي رجل ، فإن شامبو مورغان يعيد الحياة إلى الشعر المسطح الباهت ويمنحك ترطيبًا شديدًا وحيوية. تم تركيبه باستخدام مكونات مفيدة مثل زيت الجوجوبا والصبار والأحماض الأمينية الكيراتين ومعطر برائحة مورجان المميزة ، شامبو مورغان مناسب لجميع أنواع الشعر.

تسوق الآن

اكسسوارات اللحية


مثالية للعناية اليومية باللحية ، تم تصميم إكسسوارات اللحية من Morgan بشكل رائع باستخدام أحدث التقنيات ومع ذلك لا تزال قادرة على الاحتفاظ بمظهر تقليدي ومتطور. مناسبة لجميع أنماط اللحية ومصممة للمساعدة في النمو والحفاظ على لحية ذات مظهر صحي ومعتنى بها جيدًا ، تُعد إكسسوارات اللحية من Morgan رفقاء سفر مثاليين وإضافات رائعة إلى مجموعة أدوات العناية باللحية لأي رجل.

تسوق الآن