ريفايفوجين برو

شامبو


يثق به الآلاف من الرجال والنساء الذين يعانون من ترقق الشعر ، يقدم شامبو Revivogen PRO بديلاً مذهلاً وخاليًا من الأدوية ومثبتًا إكلينيكيًا عن علاجات تساقط الشعر المعيارية بوصفة طبية. صُمم شامبو Revivogen PRO لتحسين مظهر وملمس الشعر الناعم بشكل طبيعي أثناء التنظيف والترطيب ، وهو فعال على جميع أنواع الشعر وآمن للشعر المصبوغ.

تسوق الآن

مكيف


صُنعت مكيفات Reviogen لتجديد الرطوبة وتقوية جذع الشعر وإضافة الحجم واللمعان ، وتوفر التوازن المثالي من العناصر الغذائية لإضافة ارتداد وتغذية الشعر دون إثقاله. تم تركيب مكيفات Revivogen PRO باستخدام خلطات غنية بمضادات الأكسدة معززة بالبيوتين والكيراتين ، وتساعدك على الحصول على شعر أكثر كثافة وامتلاءً وصحة تستحقه.

تسوق الآن

علاج فروة الرأس


تقدم علاجات فروة الرأس من Revivogen PRO حلولاً موضعية آمنة وفعالة لتساقط الشعر عند الرجال والنساء ، وقد تم تصميمها باستخدام أقوى المكونات الطبيعية لتوفير شعر أكثر كثافة وامتلاءً وصحة. علاجات Revivogen لفروة الرأس التي تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية والغنية بالنباتات هي حلول مثبتة سريريًا لتساقط الشعر مناسبة لجميع أنواع الشعر ويمكن تركها طوال الليل أو وضعها خلال النهار.

تسوق الآن