جمال جوسون

منظف


مجموعة Beauty of Joseon’s Cleanser هي مجموعة منسقة بعناية من أساسيات العناية بالبشرة اللطيفة والفعالة. تم تصميم هذه المجموعة، المتأصلة في فلسفة التوازن، لتوفر تنظيفًا عميقًا مع الحفاظ على حاجز البشرة الرقيق. تحتفل المجموعة بالفعالية الطبيعية لطقوس الجمال الكورية، وذلك باستخدام المكونات التي صمدت أمام اختبار الزمن في مجال العناية بالبشرة. بدءًا من خصائص البرقوق الغنية والمنعمة وحتى قوة تقشير حبوب المونج، فإن كل منظف هو بمثابة إشارة إلى تراث ممارسات التجميل في جوسون.

تسوق الآن

مرطب


تعد مجموعة Beauty of Joseon Moisturizer بمثابة تحية حديثة لطقوس الجمال الخالدة في عصر جوسون، حيث تقدم حلولًا مخصصة للعناية بالبشرة لمجموعة متنوعة من مشاكل البشرة. غنية بتركيزات عالية من المكونات النشطة مثل مستخلص الفاصوليا الحمراء من هاينام ومركبات الببتيد، لا تعمل مرطبات بيوتي أوف جوسون على تعزيز رطوبة البشرة فحسب، بل تدعم أيضًا مرونة وصحة البشرة. تم تصميم هذه المجموعة لتناسب أنواع البشرة المختلفة، من الجافة إلى الدهنية، حيث توفر ترطيبًا عميقًا وتحافظ على التوازن الطبيعي للزيت والماء للبشرة، مما يترك وراءها توهجًا منتعشًا وصحيًا.

تسوق الآن

مصل


تتميز أمصال Beauty of Joseon بتركيزات عالية من المستخلصات العشبية القديمة الممزوجة بخبرة لاستهداف مشاكل البشرة المميزة بدقة، حيث تغلف بشكل مثالي أناقة العناية بالبشرة في عصر جوسون مع لمسة عصرية. يقدم مجموعة كبيرة من الفوائد، بدءًا من تحسين المسام إلى الترطيب المكثف، وتهدئة الالتهاب، وتعزيز اللمعان الطبيعي للبشرة، ويمثل كل مصل مزيجًا متناغمًا من المكونات العريقة والتطورات المعاصرة للعناية بالبشرة، مما يوفر نهجًا مخصصًا للحصول على بشرة متجددة ومتوهجة. .

تسوق الآن