مجمع الكيراتين

العناية بالألوان


ارفع مستوى العناية بشعرك مع مجموعة Keratin Complex Color Care، المصممة خصيصًا للشعر المعالج بالألوان أو الجاف أو التالف أو المعالج بالكيراتين. يتميز ببروفيتامين ب5 والبروتينات لترطيب الشعر ومحاربة التجعد وإضافة اللمعان، ويوفر شامبو وبلسم كولور كير روتينًا كاملاً للعناية بالشعر لجميع ألوان الشعر وأنواع الشعر، بما في ذلك الشعر الهش والمُعالج والتالف. اكتشفي مجموعة Keratin Complex Color Care، ورحبي بالخصلات الرائعة التي تتألق بالحيوية!

تسوق الآن

السيطرة على الشعر المجعد


مجموعة التحكم في التجعد من Keratin Complex هي الحل لإدارة التجعد وتحسين لون الشعر والحفاظ على خصلات صحية. تم تصميم شامبو وبلسم التحكم في التجعد والمزيد من الأحماض الأمينية بالكيراتين واللافندر والبابونج خصيصًا للشعر المعالج بالألوان أو الجاف أو التالف أو المعالج بالكيراتين ويوفر عناية شاملة بالشعر تحارب التجعد وتنعيمه وترطيبه أثناء قفله. في الرطوبة. مناسبة لجميع أنواع الشعر وخالية من كلوريد الصوديوم والكبريتات، توفر مجموعة Keratin Complex التحكم في التجعد شعرًا حيويًا وصحيًا يلمع للجميع.

تسوق الآن

بصلح


جرب مجموعة إصلاح مركب الكيراتين – طريقك إلى شعر نابض بالحياة وخالي من التجعد. قولي وداعًا للتجعيدات الجامحة ورحبي بالنعومة طويلة الأمد التي تعزز حيوية شعرك الطبيعية. تم تصميم نظام التنعيم الاحترافي هذا خصيصًا لحماية وإصلاح الشعر التالف أو الناعم أو الهش أو المعالج بشكل زائد. استمتعي بفوائد نتائج تنعيم الشعر التراكمية، وتقليل التقصف، والتألق بمظهر أكثر صحة، واستعدي للحصول على شعر متألق وسهل التصفيف الذي طالما أردته!

تسوق الآن

أفضل البائعين