إيفا بروفيشنال للعناية بالشعر

شامبو


تتيح لك مجموعة شامبو Eva السميكة والفاخرة الحصول على شعر جيد كل يوم. يتميز شامبو Eva بأنه مناسب عمليًا لأي نوع من أنواع الشعر ومخاوفه ، حيث يعالج شعرك من الجذور إلى أعلى بينما يغذي فروة رأسك وشعرك بأجود المستخلصات والفيتامينات ليمنحك شعرًا أنظف وأكثر نعومة ولمعانًا وفروة رأس أكثر صحة كل يوم.

تسوق الآن

قناع الشعر


تقدم ماسكات الشعر من إيفا علاجات احترافية مكثفة في راحة منزلك ، وتوفر العلاج الذي يحتاجه شعرك دون تلويثه بالكبريتات غير الضرورية ، والسيليكون ، والبارابين ، أو المواد المسببة للحساسية. صُممت ماسكات إيفا لتقوية ألياف الشعر وإصلاح المناطق الأكثر تضرراً وجفافاً في الشعر ، وهي مُصممة باستخدام مستخلصات طبيعية ممتازة ومناسبة لأي نوع من أنواع الشعر.

تسوق الآن

مقشر / العناية بفروة الرأس


سواء كنت تعانين من التقشير أو فروة الرأس الدهنية أو تساقط الشعر والقشرة ، فإن مجموعة Eva من منتجات العناية بفروة الرأس والمقشرات قد غطيتك. باستخدام المستخلصات المفيدة بشكل طبيعي التي تتغلغل في عمق البصيلات لمعالجة المشاكل من المصدر ، تعمل منتجات Eva Exfoliators ومنتجات العناية بفروة الرأس على تعزيز تجدد فروة الرأس والشعر مع تنظيم إنتاج الزيت واستعادة توازن درجة الحموضة الطبيعي للشعر للسماح لشعرك بالنمو والازدهار إلى أقصى حد. محتمل.

تسوق الآن

علاج فروة الرأس


غني بمياه الينابيع الحرارية المنعشة والمعادن والأحماض الأمينية والمستخلصات الطبيعية المغذية ، تم تصميم منتجات Eva Scalp Treatment لمعالجة مجموعة من مشاكل فروة الرأس الشائعة ، بما في ذلك تساقط الشعر المؤقت وفروة الرأس الدهنية والشعر الجاف والقشرة وتساقط الشعر التدريجي. مع كل علبة تحتوي على 10 أمبولات مركزة سهلة الامتصاص ، تدوم مجموعات علاج إيفا لفروة الرأس من 3 إلى 6 أشهر لضمان نضارة وراحة تدوم طويلاً.

تسوق الآن

اتركه في القناع


بديل رائع لمكيفات الشعر التقليدية التي لا تحتاج إلى شطف ، تُغذي Eva Lea-in Masks وترطيب الشعر من الأعماق ومناسب لأي نوع من أنواع الشعر. تتميز بتركيبات البارابين والكبريتات والخالية من مسببات الحساسية ، تساعد أقنعة Eva Lea-in على فك تشابك الشعر وتجعله أسهل في التصفيف بينما لا يزال لطيفًا بما يكفي لاستخدامه يوميًا قبل التجفيف أو التصفيف. ما عليك سوى وضع الكمية اللازمة على الشعر المغسول حديثًا ، وأنت على ما يرام!

تسوق الآن

موس


تقدم منتجات Eva Mousse موسًا مخصصًا لتقوية وتكثيف الشعر بدون شطف ، وتعمل من خلال تثبيت تصفيفة الشعر في مكانها لإعطائها الحجم والتعريف. مناسب لأي نوع شعر ولكنه مثالي للشعر الجاف أو التالف أو الهش أو الناضج ، تغلف Eva Mousses كل خصلة من الشعر بقوة تقوية من زيت العصفر العضوي وخالية من أي بارابين أو كبريتات أو مسببات الحساسية.

تسوق الآن

زيت


تتميز زيوت إيفا بزيوت تجميل متعددة الأغراض تعمل بجد لترطيب وتغذية الشعر ، وتقاوم التجعد وتترك فروة الرأس خالية من العيوب. تركيبة غريبة من زيوت الباباسو والباوباب والجوجوبا ، تحمي منتجات Eva Oils من جميع أنواع النهايات المتقصفة بينما تعمل على تنعيم البشرة وبشرة الشعر وتوفر حماية مدعومة بمضادات الأكسدة ضد البشرة المبكرة وشيخوخة الشعر.

تسوق الآن

رذاذ الشعر


من بخاخات الشعر المرطبة المغذية بالجوجوبا إلى بخاخات ملح البحر الغنية بالفيتامينات ، تعمل مجموعة إيفا من بخاخات الشعر الاحترافية على تعزيز كثافة الشعر الطبيعي وحجمه مع التحكم في الدهون الزائدة على فروة الرأس وتوفير العناصر الغذائية للشعر. لطيفة ومناسبة لجميع أنواع الشعر وتسريحاته ، جميع بخاخات إيفا للشعر خفيفة الوزن وخالية من البارابين والكبريتات والمواد المسببة للحساسية.

تسوق الآن

علاج الشعر


تقدم علاجات غنية بالفيتامينات لا مثيل لها والتي تدلل ألياف الشعر وتعالج الأطراف المتقصفة والتكسر ، بخاخات علاج الشعر من إيفا معززة بمركب فيتامين فريد ومزيج من المكونات الطبيعية لحماية الشعر من مجموعة من العوامل الضارة. صُممت علاجات إيفا لإضفاء اللمعان والجسم أثناء إصلاح جميع أنواع الشعر ، وهي خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص وتجف ويمكن تطبيقها على الشعر الجاف أو الرطب.

تسوق الآن

أفضل البائعين