الدكتور شراميك

عناصر الجمال


تتكون مجموعة Beauty Elements ، وهي مجموعة مبدعة من Dr. Schrammek ، من منتجات عالمية مكثفة مصممة لمنح بشرتك العناية الإضافية التي تستحقها. تحقق المجموعة ذلك من خلال استخدام مزيج مميز من المكونات النشطة التي تساعد على إصلاح البشرة وتسمح لها باستعادة جمالها الطبيعي مع الحماية الفعالة من الشيخوخة والتأثيرات البيئية. صممت لتكملة أنظمة العناية بالبشرة الحالية ، وتقترن سيرومات وحلول ومركزات Beauty Elements مع مجموعات Dr. Schrammek الأخرى للعناية بالبشرة.

تسوق الآن

علوم الجسم


تتكون مجموعة Dr. Schrammek Body Science من مجموعة من المنتجات الخاصة المصممة لمساعدة النساء على تحقيق صورة ظلية مثالية للجسم. تعمل مجموعة Body Science من خلال تعزيز الدورة الدموية لدعم تقليل الدهون مع تنعيم الأنسجة الضامة وشدها وتنقيتها للمساعدة في تقليل ظهور السيلوليت القبيح. تعتبر مجموعة Body Science صديقة للنباتيين وخالية من الزيوت المعدنية والسيليكون والملونات والمواد الحافظة ، وهي مرافقة مثالية لعلاجات الجسم الأخرى التي يقدمها الدكتور شراميك.

تسوق الآن

ضروري


يعتبر التنظيف السليم أحد أهم جوانب العناية بالبشرة وهو ضروري لضمان بقاء البشرة محمية والحصول على الفوائد الكاملة للمكونات النشطة المستخدمة في المنتجات الأخرى. تقدم مجموعة Essential من Dr. Schrammek عناية يومية لكل نوع من أنواع البشرة ، وتحتوي على مجموعة من المنظفات والأقنعة والتقشير والمستحضرات وواقيات الشمس والمزيد مصممة للمساعدة في تنظيف البشرة وإنشاء أساس نظيف لبقية روتينك اليومي للعناية بالبشرة. .

تسوق الآن

ترطيب


قبلي وداعًا للبشرة الجافة مع مجموعة دكتور شراميك المرطبة. تتكون مجموعة Hydrating من مجموعة من الكريمات والأقنعة والأمصال والمرطبات المصممة خصيصًا للبشرة الجافة ، وتساعد على دعم قدرات البشرة الطبيعية للاحتفاظ بالرطوبة من خلال تقنية MoistureLab الفريدة. تم تطوير مجموعة Hydrating لترطيب البشرة وتدليلها ، وهي تضمن ترطيبًا طويل الأمد للأشخاص الذين يعانون من البشرة الجافة ، سواء بشكل طبيعي أو بسبب العوامل البيئية.

تسوق الآن

ميلا وايت


تجمع مجموعة Mela White من Dr. Schrammek بين الإشراق والمكونات غير العدوانية لتفتيح البشرة بشكل طبيعي دون تهيّجها. بالإضافة إلى تفتيح البقع الداكنة بلطف ولون البشرة المسائي ، توفر كريمات Mela White والأقنعة ومصل فيتامين C لبشرتك الترطيب الأساسي وتعزز تخليق الكولاجين لتوحيد التصبغ للحصول على بشرة خالية من العيوب. مثالية لجميع أنواع البشرة ، يمكن استخدام منتجات Mela White إما بشكل مستقل أو بالاشتراك مع منتجات Dr. Schrammek الأخرى.

تسوق الآن

رجال


تقدم مجموعة دكتور شراميكس للرجال حلاً شاملاً للعناية بالبشرة للرجل العصري ، وتتميز بسائل Hydro Power Fluid بتأثير الهيالورون الثلاثي لترطيب مكثف وبشرة منتعشة ومشدودة وتنظيف منعش وخالٍ من التهيج. تدعم منتجات دكتور شراميك للرجال التي تم اختبارها من قبل أطباء الجلد ، الغنية بالمكونات المتطورة ، إنتاج الكولاجين والهيالورون ، وتعيد توازن درجة الحموضة ، وتناسب جميع أنواع البشرة ، بما في ذلك الرجال الملتحين. جرب الاندماج النهائي للرفاهية والفعالية مع دكتور شراميك للرجال!

تسوق الآن

التنظيم


تجمع مجموعة التنظيم بين مزيج من المكونات المهدئة والمواد المنظمة لإدارة البشرة الدهنية وغير النقية ، وتنظم بشكل فعال إنتاج الدهون الطبيعية للبشرة دون تجفيفها. والنتيجة النهائية هي بشرة نقية متوازنة وصحية تنضح بالإشراق وتعزز الثقة. حل المشاكل للبشرة غير النقية ، مجموعة منظفات الوجه ، والغسول ، والبلسم ، والكريمات مثالية للبشرة الدهنية أو المختلطة التي تعاني من الشوائب والشوائب والرؤوس السوداء والبثور.

تسوق الآن

حساس


صُممت مجموعة منتجات دكتور شراميك للبشرة الحساسة خصيصًا للبشرة الحساسة المعرضة للمهيجات الخارجية ، وهي تلطف وتهدئ البشرة المجهدة والمتهيجة مع توفير مقاومة إضافية للمحفزات الخارجية. تقدم مجموعة Sensitive عناية لطيفة وفعالة للبشرة الحساسة ، وهي غنية بمكونات مهدئة ومرطبة مثل الصبار والبانثينول وكوكتيل نباتي فعال في الأوعية ، وهي عبارة عن كحول ، بارابين ، زيت معدني ، عامل تلوين ، وخالية من اللانولين لضمان التوافق مع مجموعة متنوعة من أنواع البشرة.

تسوق الآن

حيوية


يتألف من كريمات النهار القوية المضادة للشيخوخة ، والكريمات الليلية ، وأمصال الوجه ، وكريمات العين ، وأقنعة الوجه ، وقد تم تركيب مجموعة Vitality من قبل دكتور شراميك بمكونات فعالة قوية للمساعدة في مكافحة علامات الشيخوخة. تساعد المزيج الأمثل من الببتيدات والأيسوفلافون ومضادات الأكسدة المستخدمة في منتجات Vitality في الحفاظ على البشرة ناعمة ومرنة ورطبة مع تقوية ألياف الكولاجين الطبيعية لمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

تسوق الآن