ماليبو سي

العناية بالشعر


شاهد توهج شعرك مع مجموعة العناية بالشعر Malibu C الحصرية! تم تركيبه باستخدام تركيبات بسيطة مسجلة الملكية تشتمل على مكونات صديقة للأرض معززة بالفيتامينات المشتقة بشكل طبيعي ، منتجات Malibu C للعناية بالشعر تهتم بشكل طبيعي بشعرك وتغمره بالرطوبة والحيوية لتحسين المرونة والجسم والارتداد مع حمايته والحفاظ عليه. منتجات Malibu C للعناية بالشعر خالية من الغلوتين والكبريتات والبارابين بنسبة 100٪ وهي آمنة للاستخدام على جميع أنواع الشعر.

تسوق الآن

علاج فروة الرأس


صُممت علاجات Malibu C لفروة الرأس لتزويد فروة رأسك بالمغذيات الحيوية والترطيب ، وترطب بشكل طبيعي فروة الرأس وتعالجها بينما تلطف البشرة الجافة والمتهيجة. تتميز علاجات Malibu C لفروة الرأس بمزيج حصري من فيتامينات C و B ، وهي خالية من المكونات القاسية الموجودة في منتجات فروة الرأس التقليدية وهي مثالية لإزالة تراكم المعادن مع إنعاش فروة الرأس وتنشيط الحواس.

تسوق الآن

علاج الشعر


صُممت علاجات الشعر Malibu C لتكشف عن شعر أكثر صحة ولمعانًا وحيوية ، وتتميز بمركبات الفيتامينات الحصرية التي تزيل التراكمات الضارة والمعادن بينما تمنع حساسية فروة الرأس والتهيج المرتبط بالعلاجات والخدمات الكيميائية. تم تركيبه باستخدام مكونات صحية 100٪ نباتية ، علاج الشعر Malibu C مناسب لجميع أنواع الشعر ويأتي في أكياس مركزة يدوية ومختومة بإحكام لإمكانية النقل القصوى.

تسوق الآن

بلسم الشعر


تقدم مجموعة شامبو وبلسم Malibu C مجموعة من منتجات العافية الصديقة للبيئة المصممة لتنفس حياة جديدة في خصلاتك والحفاظ عليها صحية وحيوية قدر الإمكان. من الشامبو والبلسم اليومي إلى العناية المتخصصة بفروة الرأس والعناية بالألوان ومنتجات العناية بالشعر للسباحين ، تقدم مجموعة شامبو وبلسم Malibu C شيئًا لكل أنواع الشعر واهتماماته.

تسوق الآن

شامبو


تمزج مجموعة شامبو Malibu C ، المفضلة لدى المشاهير والمحترفين والمستخدمين المنزليين على حدٍ سواء ، الروائح المميزة مع أحدث تقنيات العناية بالشعر الصديقة للبيئة للحفاظ على الشعر نظيفًا ومشرقًا ولامعًا بدون مواد كيميائية قاسية أو كبريتات. يوفر شامبو Malibu C ترطيبًا وحماية مكثفين أثناء التنظيف بلطف ومكافحة الملوثات والملوثات البيئية برفق ، وهو نباتي 100٪ وخالي من القسوة.

تسوق الآن

مكيف


تعمل مجموعة بلسم Malibu C الفريدة من نوعها على تلطيف وتغذية فروة رأسك بينما تشبعها بجرعات كبيرة مركزة من الفيتامينات المغذية والبروتينات النباتية ومضادات الأكسدة المرطبة وتزيل التراكم غير المرغوب فيه على الشعر وفروة الرأس. مثالي للاستخدام اليومي ، مكيفات Malibu C خالية من المواد الكيميائية والأدوية والمكونات الضارة الأخرى وتوفر قدرة لا مثيل لها على الإدارة والترطيب والعناية لجميع أنواع الشعر.

تسوق الآن

قناع الشعر


يحظى ماسك الشعر Malibu C بإشادة ومحبوب من قبل مصففي الشعر المتميزين في جميع أنحاء العالم ، ويقدم علاجات نباتية 100٪ مصممة لاستعادة القوة واللمعان والحجم. تعتبر Malibu C Hair Masks مثالية للعلاجات مرة واحدة في الأسبوع ومثالية عند إقرانها بعلاجات أخرى ، حيث يتم تصنيعها باستخدام تقنيات وتركيبات متطورة ومعززة بمكونات صحية أساسية تجعلها مثالية لجميع أنواع الشعر وملمسه.

تسوق الآن

تصحيح الألوان


من الإصلاحات السريعة إلى مزيلات الصباغ ، تضمن مجموعة Malibu C Color Correction تحقيق أقصى استفادة من علاجات الألوان الخاصة بك وهي موجودة لمساعدة هؤلاء الصغار “عفوًا!” لحظات. تم تركيبه باستخدام مجمعات الفيتامينات الحاصلة على براءة اختراع ومضادات الأكسدة المفيدة ، حيث تعمل منتجات Malibu C Color Correction على تصحيح اللون بشكل طبيعي دون المساس بسلامة الشعر أو رفع لون الشعر الطبيعي.

تسوق الآن