سول دي جانيرو

العناية بالجسم


مجموعة Sol De Janeiro للعناية بالجسم تغلف حواسك بنسيج من الروائح الاستوائية بينما تغمر البشرة بمكونات غنية ومغذية. تعمل المستخلصات الغنية بالكافيين والزبدة الفاخرة ومجموعة كبيرة من الزيوت في تناغم لترطيب البشرة وشدها وحمايتها، مما يترك البشرة بتوهج مستوحى من الطراز البرازيلي. كل إبداع ضمن المجموعة هو احتفال بالجسم، تم تصميمه لتقديم تجربة مشرقة وحسية مميزة لالتزام سول دي جانيرو بالبهجة والجمال.

تسوق الآن

أريج


تجسد عطور Sol De Janeiro روح البرازيل العاطفية بشكل مثالي مع مجموعة واسعة من الروائح. تمتزج روائح غورماند الدافئة مع همسات الأزهار المثيرة عبر المجموعة، مما يوفر رحلة عطرية ممتعة. غني بخلاصة الشمس والرمال والسامبا، كل عطر في المجموعة يستحضر المشاعر المبهجة للصيف الذي لا نهاية له، وغموض الليالي الاستوائية، وجاذبية احتفالات ريو الشهيرة. إنه احتفال بالروائح الأكثر جاذبية في البرازيل، وهو مصمم لإغراق الحواس بسحر شيروسا المميز للبلاد.

تسوق الآن

العناية بالشعر


تم تصميم كل منتج في مجموعة Sol De Janeiro للعناية بالشعر خصيصًا لتحويل الشعر الناعم إلى المتوسط ​​ومعالجة المخاوف اليومية بلمسة من الفخامة الاستوائية، بعناية لمعالجة التلف والجفاف والتجعد والأطراف المتقصفة دون ثقل التركيبات الثقيلة. تشتمل المجموعة الخالية من الكبريتات والآمنة على الألوان على مجموعة مختارة من المنتجات التي تغمر الشعر بمكونات برازيلية غريبة معروفة على نطاق واسع بخصائصها المرطبة. من خلال جلب جاذبية عطر Cheirosa 62 إلى روتينك اليومي، فإن Sol De Janeiro Hair Care يحول الروتين العادي إلى هروب عطري.

تسوق الآن